-->
قناة هشام صلاح  قناة هشام صلاح
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

فوائد التدليك العديدة بإستخدام أعواد الخيزران

 

التدليك بواسطة عصا الخيرزان



التدليك بواسطة أعواد الخيزران

في روسيا تهتم بعض المراكز العلاجية بالتدليك وفي المقطع السابق يتم التدليك للسيدات كبيرة الحجم يأعواد الخيزران 
أظهر تدليكًا مضادًا للسيلوليت باستخدام أعواد الخيزران على الطراز لأحجام السيدات XL
يعرف السيلوليت على أنه تجمع للدهون تحت الطبقة الخارجية للجلد "سطح الجلد"، بحيث تشكل على الجلد ما يشبه الدمامل، والمظهر الناتج عنها يشبه الشكل الخارجي لقشرة البرتقال، وأماكن ظهوره الشائعة هي الارداف والافخاذ.

ظهور السيلوليت علي أحد الأفخاذ
السيلوليت

اسم آخر لهذا التدليك هو تدليك الكريول يساعد استخدام مستحلب التبريد على تحسين التصريف اللمفاوي وتقليل التورم وإرخاء العضلات.حيث الاهتزاز ثم اللف بكل حركة لمدة 5 دقائق على الأقل في كل منطقة. يشير احتقان الدم النشط إلى فعالية التدليك.
اوتعتبر صناعة التجميل مكتظة بجميع أنواع الخدمات التي تساعد ليس فقط الحفاظ على المظهرفهناك العديد من الإجراءات الشافية التي تهدف إلى تحقيق حالة من الوئام الداخلي 
أدوات إجراء التدليك هي العصي الخيزران وفي آسيا  يرمزون إلى طول العمر والصحة بإستخدام التدليك بعصي الخيزران وتكون للعصي سطح أملس  ولكن من الداخل : من جانب - مجوف ، ومن جهة أخرى - مليئة بالحبوب أو الرمل ويبلغ قطر العصا ثلاثة سنتيمترات  ويبلغ الطول خمسة وثلاثين سنتيمتراً
 
   فخذ سليم وأخر يظهر به السيلوليت
السيلوليت

تاريخ هذا التدليك
صنع هذا النوع من التدليك لأول مرة في المحيط الهندي ، على أرخبيل ماسكارين. وطنه المباشر هو جزيرة موريشيوس ، حيث اشتهر منذ قرون عديدة. جاء الاسم من السكان المحليين - الكريول. في روسيا ، لا يزال التدليك الكريول ظاهرة جديدة. لذلك ، حتى يومنا هذا يعتبر من الأنواع الغريبة. ليس كل صالون تجميل يقدم هذا الإجراء لعملائه.
ظائرها التاريخية
منذ فترة طويلة عرف التدليك الصدمة ليس فقطجزر موريشيوس. استخدمت القبائل الأفريقية والأمريكية القديمة أغصان الخيزران من قضبان رقيقة. جعل التدليك الياباني مع أدوات الساموراي مثل هذه بعد القتال ، من أجل استعادة القوة بسرعة. وشفاء المعالجين الروسية في الحمامات المرضى التنصت الإيقاعي. وهكذا ، فإن أسلوب الرنين الصدمي استخدم منذ زمن طويل بطرق مختلفة لشعوب مختلفة. ولكن مع أي من التقنيات التي تلقّاها الشخص دائمًا في النهاية ، استرخِ في أعماق نفسه ، واستعاد قوته واكتسب قوته.
زيوت التدليك
اكتسبت الزيوت الأساسية شهرة منذ فترة طويلة وغالبا ما تستخدم هذه الزيوت لتعزيز تأثير التدليك 
إذا كنت تعاني من ألم حاد ، فإن الوصفة التالية ستساعدك على التخلص منه تأخذ 50 ملليلتر من زيت الزيتون وإضافة 5 قطرات من الزيوت الأساسية من الكافور والليمون وزيت أوراق شجرة التنوب وزيت الخزامى ( اللافندر ) وزيت المريمية ( مستخرج من عشبة المريمية )
مع آلام وتشنجات متشنجة  نأخذ 50 مليمتراً من زيت بذور الكتان وأضيف خمس قطرات من الزيوت الأساسية من  والتنوب والكافور واللافندر.

يتم تحضير زيت مكافحة السيلوليت في قواعد مختلفة من زيت جوز الهند وزيت اللوز وزيت الأفوكادو وزيت الزيتون وزيت الذرة وزيت بذور الكتان والقمح والزيوت المصنوعة من النباتات الأخرى
6 قطرات من زيوت إبرة الراعي و السرو.
2 قطرات من زيوت الليمون والجريب فروت.
3 قطرات من زيزت روزماري العرعر والخزامى.
بفضل زيت التدليك  تتحرك أعواد الخيزران بسلاسة على البشرة في الوقت نفسه  يتم تعزيز تأثير الشفاء 

';


جميع الحقوق محفوظة

قناة هشام صلاح

2018


تطوير

ahmed shapaan