-->
قناة هشام صلاح  قناة هشام صلاح
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

قصة أغنية حكايتي مع الزمان رائعة وردة وفيلم حكايتي مع الزمان



   
 
قصة أغنية حكايتي مع الزمان
أغنية حكايتى مع الزمان فى فيلم يحمل نفس الإسم وتتلخص قصة الفيلم فى أن رشدى أباظة زوج وردة فى الفيلم أهمل فى حقها وحرمها من إبنتها وأحترفت الفن وأحبت سمير صبرى  المخرج ( مخرج الفرقة الفنية ) الذي أحبها وقرر الزواج منها بعد طلاقها من زوجها وهذا الزوج رشدي أباظة كان سكير ومدمن للقمار وكان دائم السهر مع شلة السؤ وكان قاسي عليها وطردها وحرمها من بنتها ثم فقد ثروته وأحس بالندم الشديد وأخذ إبنته وذهب مع إبنته للإستماع لأغنية حكايتي مع الزمان علي المسرح وقابل زوجته وقال لها أنا قررت أديكي حريتك والأفضل لبنتك تكون معاكي وأنا هبدأ من جديد لإني خسرت كل حاجة  ..   غنت وردة الأغنية وأبدعت فيها ثم كان قرار البنت بحركة عفوية الجمع بين أبيها وأمها من خلالها لم تسطع الأم المقاومة وقررت الذهاب معهم وسط حزن وإستسلام سمير صبري .. والغريب إن رشدى أباظة وهو نجم كبير فى ذلك الوقت رفض النهاية الأصلية للفيلم وهى أن تطلق منه وتتزوج سمير صبرى وضغط على المخرج حسن الإمام فأستجاب له وغير نهاية الفيلم لتعود له وخصوصا أنهم لهم فى الفيلم إبنة فأنا عن نفسى موافق على تغيير النهاية لتتربى البنت بين أمها وأبيها .

             لقطة محورية في الفيلم والأغنية
       
    صورة بإمتداد gif تعبر عن نهاية الفيلم
    
أغنية حكايتي مع الزمان من الفيلم


أغنية حكايتي مع الزمان حفلة


أغنية حكايتي مع الزمان
 كلمات : محمد حمزة
 ألحان : بليغ حمدى
 كان ده كان كان اسمه حبيبي كان ده كان كان يوم من نصيبي ضحيت بعمري معاه مشوار مشوار اسمه الحياة و كان أنا أنا اللي بينكم هنا رضيت بالعذاب لحد ما قلبي داب ولا ذوقت يوم هنا و أنا يا ما اتحملت أنا قاسيت ولا اشتكيت ولا جيت في يوم بكيت منه لكم هنا أنا لا عتاب حيشفي جراح ولا حيجيب إلي راح دي حكايتي مع الزمان الزمان الزمان حكايتي مع الزمان رسم لي علي السما جنه فيها الهنا و قال حنعيش هنا قلت أحلوت سنيني و بنالي في الخيال قصور من الآمال و قال ما فيش محال نمت و غمضت عيني و مرت الأيام و صحيت من الأحلام ما لقيتش غير آلام و عذابي مستنيني و أنا أنا إلي بينكم هنا مش عارفه رايحه فين ولا فاكره جيا منين جابني الطريق هنا أنا و أنا ياما تحملت أنا دموع ما تنتهيش و آلام ما تتنسيش لو فات مليون سنه أنا لا عتاب حيشفي جراح ولا حيعيد إلي راح دي حكايتي مع الزمان الزمان الزمان
فيلم حكايتي مع الزمان


مواقع الصحف المصرية الهامة أضغط عليها :
اليوم السابع 
مصراوى 
المصرى اليوم
الوطن 
 الوطن الرياضى
 أخبار اليوم
الأهرام
الجمهورية
المساء
صدى البلد
الدستور
الفجر
الفجر الرياضى
الشروق
الوفد
فيتو
أخبارك



';


جميع الحقوق محفوظة

قناة هشام صلاح

2018


تطوير

ahmed shapaan